مستلزمات البيبي و حديثي الولادة في أريحا

1 من 0 ، 0 إعلان
ألعاب أطفال مستلزمات البيبي و حديثي الولادة ملابس أطفال عربات أطفال قصص أطفال مقاعد سيارات أحذية أطفال أخرى
أريحا الخليل القدس الناصرة جنين حيفا خان يونس رام الله طول كرم عكا غزة نابلس يافا

إعلانات مختارة

تعلن شركة اتقان لتعليم اللغة عن حاجتها لموظفات في مجال المبيعات الوظيفة: موظفة مبيعات الوصف الوظيفي: موظف مسؤول عن إدارة العلاقة مع الزبائن في مرحلة ما قبل البيع. وسيشكل نقطة الالتقاء ما بين الخدمات المقدمة من الشركة وال (...)

١- يعمل زيت جوز الهند كلوسيون أساسي لبشرتك ويجعلها ناعمة جداً. ٢- يمكن استخدام زيت جوز الهند كمزيل لمكياج العيون. ٣- يقوم بتفتيح البقع عند وضعه وتدليكه على البشرة مباشرة. ٤- زيت جوز الهند يمنع ظهور علامات تمدد الجلد أثنا (...)

19 دولار
0
1
أخرى
منذ 5 شهور

نصمم لك كرت_اعمال احترافي لعملك التجاري او لمشروعك #تواصل_معنا من خلال الرسائل او من خلال واتساب 972525356731+ رابط صفحتنا وللمزيد من اعمالنا https://www.facebook.com/Design-Diamond-101108115355352/

خلاصه خبره الكثير من السنوات في مجال صناعه وتصدير الفحم ....تقدم لكم شركه الحديدي اجود انواع الفحم النباتي في الوطن العربي فحم سريع الاشتعال ويدوم لفتره طويله جميع انواع الفحم صالح لكل الاغراض نصل الي مستودعك اينما كنت ا (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 7 شهور

الوحدة للطباعة سكرتيرة ذات خبرة لا تقل عن 10 سنوات على معرفة بسيطة بالطباعة والجرافيكس لا غنى عن اللباقة سكان رام الله والبيرة أو ضواحيها الراتب حسب الكفاءة الدوام 6 أيام بالأسبوع الاستاذ جمال 059-822-5093

اقوى عرض بمناسبة رأس السنة الجديدة 2024 م للاستمتاع والاستجمام باحلى وارقى مكان واطلالات ساحرة ومميزة # سارع بالاتصال فورا للحجز لا تضيع الفرصة امامك : #شعارنا جربنا مرة وستبقى صديق لنا للأبد # #شاليه_ڤرساي اختيارك الامث (...)

نابلساكثر من 5+41,000 متر

الوحدة للطباعة رام الله سكرتيرة ذات خبرة لا تقل عن 10 سنوات على معرفة بسيطة بالطباعة والجرافيكس لا غنى عن اللباقة سكان رام الله والبيرة أو ضواحيها الراتب حسب الكفاءة الدوام 6 أيام بالأسبوع. الاستاذ جمال 0598225093

0
13
أخرى
منذ 11 شهر

تعد شركة FRSTCHOCEAGROمن الشركات الرائدة في مجال تصنيع المعدات الزراعيةبأنواعها المختلفة كمحاريث الأرض ومقصات البرسيم (الفصة)وآلات تنعيم التربة وتهيئتها للزراعة ولمامات القش وغيرها الكثير.تقوم الشركة بإنتاج هذه المعدات ب (...)

100 دولار

تعالي اقولك فكرتى فى يوم تشترى احتياجاتك الشخصيه باقل من السعر الي فى المحلات؟؟! عارفه انك ممكن من غير ما تخسري شي تاخدى كل احتياجات بيتك اقل من سعر السوق ومن غير ما تطلعي من البيت وتوصلك لباب البيت كمان . متل شو ؟؟؟؟ . (...)

0
4
وظائف أخرى
منذ 3 شهور

تعالي اقولك فكرتى فى يوم تشترى احتياجاتك الشخصيه باقل من السعر الي فى المحلات؟؟! عارفه انك ممكن من غير ما تخسري شي تاخدى كل احتياجات بيتك اقل من سعر السوق ومن غير ما تطلعي من البيت وتوصلك لباب البيت كمان . متل شو ؟؟؟؟ . (...)

تعالي اقولك فكرتى فى يوم تشترى احتياجاتك الشخصيه باقل من السعر الي فى المحلات؟؟! عارفه انك ممكن من غير ما تخسري شي تاخدى كل احتياجات بيتك اقل من سعر السوق ومن غير ما تطلعي من البيت وتوصلك لباب البيت كمان . متل شو ؟؟؟؟ . (...)

0
1
اراضي للبيع
منذ 6 ايام

أرض ذات اطلالة جميلة فيها 75 شجرة زيتون تصلح لعدة اهداف يوجد شارع بس كورس وتقع على رأس الجبل تقريبا حاليا للبيع قبل موسم الزيتون

23 دينار
نابلس16 متر

مطلوب موظف و موظفة مبيعات لشركة مختصة في التسويق الرقمي و توصيل الطلبات في رام الله والبيرة المؤهل العلمي : بكالوريوس ادارة او مبيعات او تسويق الخبرة: سنه فما فوق المهام : 1: استخدام مهارته التقنية ومعارفه في شرح فوائد ا (...)

معرض للبيع مكان مميز و تجاري ( المغازي الدوار مقابل حمدانكو للبويات ) * * مساحة المحل تقريباً (6 متر X 4 متر ) مفصول 2 متر ديكور جبس . *ديكور كامل ما بدو شيء غير الصلاة على النبي . *ديكور باب زجاج المونيوم ، سقف فور سيلن (...)

1,800 دولار

اعلان_منتج_وطني مصنع فلسطيني متخصص في صناعة جميع المنتجات الطبيعية للعناية بالبشرة والجسم والشعر منتجاتنا طبيعية 100% مصنوعة على الطريقة اليدوية مستعدين لمساعدتكم في اختيار المنتج المناسب لبشرتك والرد على جميع استفساراتك (...)

10 دينار

سلام عليكم، انا طالب طب اسنان سنة خامسة ، بدرس في الجامعة الامريكية-جنين، حالياً بقدم هذه العلاجات مجاناً في عيادات الجامعة ، و تحت اشراف اطباء مختصين: *للاطفال: -حشوات تجميلية. -علاج عصب. -تقويم ( حالات محددة). -واقي لل (...)

0
1
أخرى
منذ شهر

فرصة عمل لسيدات جادات ابدأ رحلتك المهنية اليوم مع شركة وي كان الفلسطينية! نبحث عن أفراد متحمسين للعمل عبر الإنترنت دون الحاجة إلى خبرات سابقة أو رأس مال. اكتسب المهارات والتدريب اللازمين من خلال فريقنا المحترف واستفد من (...)

جنينانثى

طابعة Hp سرعة عالية في الطباعة ، جودة عالية بالإضافة إلى إمكانية استخدام الماسح الضوئي سكانر ، أيضا تعمل لا سلكي WiFi Hp Printer DeskJet 2710 works effectively and fast. It gives you high quality print, works with WiFi a (...)

68 دينار
0
2
دروس خصوصي
منذ 4 شهور

دروس لغة انجليزية لطلبة التوجيهي والجامعات الدروس عبر برنامج الزووم او التيمز. شرح وافي للمواد المطلوبة.

لكل من تبحث عن دخل اضافي... لكل من تؤمن بأن التجارة الالكترونية هي صناعة العصر.... لكل امرأة طموحة ترغب في تغيير حياتها... اضع بين يديك فرصة العمر تعلن شركة we can عن فتح باب التسجيل في دورات تدريبية للنساء تحت اشراف نخب (...)

مطلوب نجار معلم و ذو خبرة للعمل لدى منجرة ابو غزالة في رام الله /بتونيا اليومية ممتازة للتواصل 0599751735 0595019198

فرصة عمل دولية من يبحث عن عمل حر في شركة بيع المباشر هذه بعض مميزاتها العضوية مجانية لا تشرط مؤهل لا تشرط الخبرة العمل من البيت عضوية الشركة مدى الحياة& العضوية تورث المصداقية في التعامل منتجات الشركة قيمة ومفيدة الح (...)

الناصرةانثى
0
1
أخرى
منذ شهر

تميزي ببشرة صحية صافية كبشرة الاطفال نقدم #لكي_سيدتي البكج الطبيعي والذي يحتوي على: #بكج مميز مكون من غسول الشاي الاخضر , تونر الشاي الاخضر , كريم الشاي الاخضر , يعمل البكج على محاربة الدهون في البشرة ,تنشيف الحبوب في ال (...)

6 دولار

نبحث عن مندوب مبيعات متميز، مبدع، وذو خبرة، ليساعدنا في تعزيز مستوى الإبداع وتحقيق النمو ، انضم إلينا وكن جزءًا من رحلة الابتكار والتفوق في مجال المبيعات . المسؤوليات الرئيسية : 1. معرفة كافة المعلومات المتعلقة بمنتجات ا (...)

الخليلذكر