إبل في فلسطين

1 من 0 ، 0 إعلان
مواشي و أغنام إبل خيول طيور كلاب قطط أخرى
أريحا الخليل القدس الناصرة جنين حيفا خان يونس رام الله طول كرم عكا غزة نابلس يافا

إعلانات مختارة

جبنالكم عرض مميز ولغاية 30/12 اشتري بكج بسعر الخصم واحصل على #التوصيل_المجاني يحتوي #البكج على: شامبو طبيعي خالي من الاملاح مرطب الوفيرا تونيك الالوفيرا عطر فاخر جومير لتفتيح البشرة #منتجات_فلسطينية #تسوق_محلي #اشتري_فلس (...)

مجاناً
0
1
أخرى
منذ 5 شهور

نصمم لك كرت_اعمال احترافي لعملك التجاري او لمشروعك #تواصل_معنا من خلال الرسائل او من خلال واتساب 972525356731+ رابط صفحتنا وللمزيد من اعمالنا https://www.facebook.com/Design-Diamond-101108115355352/

اقوى عرض بمناسبة رأس السنة الجديدة 2024 م للاستمتاع والاستجمام باحلى وارقى مكان واطلالات ساحرة ومميزة # سارع بالاتصال فورا للحجز لا تضيع الفرصة امامك : #شعارنا جربنا مرة وستبقى صديق لنا للأبد # #شاليه_ڤرساي اختيارك الامث (...)

نابلساكثر من 5+41,000 متر

فرصة عمل لسيدات جادات من داخل المنزل في شركة عالمية لمنتجات طبيعية وصحية من يهمه الامر مراسلتي خاص

الناصرةانثى

دورة مخططات الأنظمة الكهروضوئية- Photovoltaic System اتقان عمل المخططات الكهربائية للأنظمة الكهروضوئية بشكل تام اتقان عمل المخططات الهيكلية للأنظمة الكهروضوئية- ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد

انضم الان لعائلة ديليفن في رام الله! دخل عالي ومضمون تطبيق خاص للكباتن ساعات عمل مرنة ظروف عمل ممتازة العمل بالمنطقة القريبة منك اترك تفاصيلك هنا وراح نتواصل معك! https://forms.gle/NL6VHfjTWT8paz4r8

١- يعمل زيت جوز الهند كلوسيون أساسي لبشرتك ويجعلها ناعمة جداً. ٢- يمكن استخدام زيت جوز الهند كمزيل لمكياج العيون. ٣- يقوم بتفتيح البقع عند وضعه وتدليكه على البشرة مباشرة. ٤- زيت جوز الهند يمنع ظهور علامات تمدد الجلد أثنا (...)

19 دولار

طابعة Hp سرعة عالية في الطباعة ، جودة عالية بالإضافة إلى إمكانية استخدام الماسح الضوئي سكانر ، أيضا تعمل لا سلكي WiFi Hp Printer DeskJet 2710 works effectively and fast. It gives you high quality print, works with WiFi a (...)

68 دينار

فرصة عمل للسيدات الان مع شركة DXN الماليزية العالمية القابضة مؤهلات العمل :- بدون شهادات . بدون ضمانات تجارية . بدون خبرات . بدون دوام (حضور وغياب) هل تريد :- الحرية المالية الحرية الصحية حرية الزمان والمكان وحرية العلاق (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 4 شهور

الوحدة للطباعة رام الله بالقرب من بنك فلسطين مطلوب سكرتيرة ذات خبرة لا تقل عن 20 سنة على معرفة بسيطة بالطباعة والجرافيكس لا غنى عن اللباقة سكان رام الله والبيرة أو ضواحيها الراتب حسب الكفاءة الدوام 6 أيام بالأسبوع 9:30 - (...)

نوفر لكم أفضل نوعية و اجودها و بأحسن الاسعار لقطع غيار JCB من تركيا توفر لكم شركة AY YEDEK PARCA جميع قطع الغيار الخاصة بـ JCB قطع غيارJCB 3CX و 4CX في حال الرغبة في تعامل معنا او استفسار او طلب كمية يمكن التواصل معنا عب (...)

0
4
أخرى
منذ 5 شهور

#لا_ترضى بشعار عام او تصميم سيء استثمر في تصميم شعار احترافي وجني الفوائد لسنوات قادمة. #الشعار هو اول شيء يراه عميلك من خلاله تتجسد شخصيه مشروعك بصوره مرئيه تعطي الانطباع اول. #من_المهم جدا انك تختار الشخص الصح حتى يقدر (...)

سهل كتير إنك تعمل صفحة ع الفيسبوك وسهل تموّلها وتنشرها .. بس مش سهل إنك توصل لكل الناس من خلالها وناس كتير كانت فاتحة و شغالة من زمان كثير بس ما انشهرت الا من فترة قريبة طب ليه؟ الموضوع مش سر القصة ببساطة انو صار لالهم و (...)

#بكج مميز مكون من #شامبوالاعشاب بدون املاح مستخلص من عشبة اللافندر يعمل على ترطيب فروة الراس وتطهير الفطريات المسببة للقشرة والتخلص من الحكة , #تونيك_اللافندر يحتوي على كل مكونات النتبة الغنية في ميزاتها لتغذية البشرة با (...)

10 دينار

طابق أول عظم مربوط بمصعد ودرج ومتوفر ٣ فاز للمصعد، يوجد تسوية أيضاً في حال الرغبة مساحة ١٥٠م، ومواقف للسيارات ،يصلح للبنوك والشركات الكبرى والمعارض والجم. *أول سنة مجاناً مقابل تشطيب *السعر المذكور فقط للطابق الأول

12,000 دينار
نابلس380 متر
0
4
وظائف أخرى
منذ 3 شهور

تعالي اقولك فكرتى فى يوم تشترى احتياجاتك الشخصيه باقل من السعر الي فى المحلات؟؟! عارفه انك ممكن من غير ما تخسري شي تاخدى كل احتياجات بيتك اقل من سعر السوق ومن غير ما تطلعي من البيت وتوصلك لباب البيت كمان . متل شو ؟؟؟؟ . (...)

خلاصه خبره الكثير من السنوات في مجال صناعه وتصدير الفحم ....تقدم لكم شركه الحديدي اجود انواع الفحم النباتي في الوطن العربي فحم سريع الاشتعال ويدوم لفتره طويله جميع انواع الفحم صالح لكل الاغراض نصل الي مستودعك اينما كنت ا (...)

0
2
أخرى
منذ 3 شهور

فرصة عمل لسيدات جادات استفد من الوقت الحالي مع شركة وي كان الفلسطينية، حيث يمكنك العمل عبر الإنترنت وتحقيق دخل شهري يصل إلى 11600 شيكل. في ظل وجود الحرب ونقص الفرص الوظيفية، نقدم لك فرصة حقيقية لبناء مستقبلك المهني. انضم (...)

جنينانثى
0
1
أخرى
منذ شهر

فرصة عمل لسيدات جادات ابدأ رحلتك المهنية اليوم مع شركة وي كان الفلسطينية! نبحث عن أفراد متحمسين للعمل عبر الإنترنت دون الحاجة إلى خبرات سابقة أو رأس مال. اكتسب المهارات والتدريب اللازمين من خلال فريقنا المحترف واستفد من (...)

جنينانثى
0
1
أخرى
منذ 5 شهور

#اللوجو هو اول شيء يراه العميل يعطي الشركه هويه ورؤيه ومن خلاله بتتجسد شخصية مشروع الشركه بصوره مرئيه ويميزك عن المنافسين. #من المهم جدا انك تختار الشخص الصح حتى يقدر يوصل الفكره باحترافيه عاليه وبنفس الوقت عنده المهاره (...)

0
2
نقل و شحن
منذ 8 شهور

شركة البوسفور للشحن الدولي تجدد العهد لزبائنها الكرام لمواصلة تقديم افضل العروض والخدمات اللوجستية لضمان راحة زبائنها ووصول جميع الشحنات بأمان وأدق المواعيد واسعار منافسة من خلال مكاتب الشركة المنتشرة في محافظات الوطن , (...)

0
2
وظائف أخرى
منذ 3 شهور

لكل من تبحث عن دخل اضافي... لكل من تؤمن بأن التجارة الالكترونية هي صناعة العصر.... لكل امرأة طموحة ترغب في تغيير حياتها... اضع بين يديك فرصة العمر تعلن شركة we can عن فتح باب التسجيل في دورات تدريبية للنساء تحت اشراف نخب (...)

0
13
أخرى
منذ 11 شهر

تعد شركة FRSTCHOCEAGROمن الشركات الرائدة في مجال تصنيع المعدات الزراعيةبأنواعها المختلفة كمحاريث الأرض ومقصات البرسيم (الفصة)وآلات تنعيم التربة وتهيئتها للزراعة ولمامات القش وغيرها الكثير.تقوم الشركة بإنتاج هذه المعدات ب (...)

100 دولار

مطلوب نجار معلم و ذو خبرة للعمل لدى منجرة ابو غزالة في رام الله /بتونيا اليومية ممتازة للتواصل 0599751735 0595019198