وظائف تسويق ومبيعات في فلسطين

1 من 2 ، 41 إعلان
محاسبة و مالية إدارة أعمال وظائف خدمات طبية تصميم و جرافيك تكنولوجيا المعلومات هندسة حرفية و مهنية وظائف زراعة و إنتاج حيواني صحافة و إعلام أشغال عامة و أيدي عاملة قانون و محاماة وظائف تسويق ومبيعات سائقين و توصيل وظائف إدارة عليا إدخال بيانات إنتاج فني تعليم مبكر و رعاية طفل خدمة عملاء رياضية و تغذية سياحة و سفر صالونات و تجميل كتابة المحتوى و الترجمة وظائف أخرى دروس خصوصي
أريحا الخليل القدس الناصرة جنين حيفا خان يونس رام الله طول كرم عكا غزة نابلس يافا

تعالي اقولك فكرتى فى يوم تشترى احتياجاتك الشخصيه باقل من السعر الي فى المحلات؟؟! عارفه انك ممكن من غير ما تخسري شي تاخدى كل احتياجات بيتك اقل من سعر السوق ومن غير ما تطلعي من البيت وتوصلك لباب البيت كمان . متل شو ؟؟؟؟ . (...)

لكل من تبحث عن دخل اضافي... لكل من تؤمن بأن التجارة الالكترونية هي صناعة العصر.... لكل امرأة طموحة ترغب في تغيير حياتها... اضع بين يديك فرصة العمر تعلن شركة we can عن فتح باب التسجيل في دورات تدريبية للنساء تحت اشراف نخب (...)

تعالي اقولك فكرتى فى يوم تشترى احتياجاتك الشخصيه باقل من السعر الي فى المحلات؟؟! عارفه انك ممكن من غير ما تخسري شي تاخدى كل احتياجات بيتك اقل من سعر السوق ومن غير ما تطلعي من البيت وتوصلك لباب البيت كمان . متل شو ؟؟؟؟ . (...)

مشروعك بين ايديكي بكبسة زر مباشرة عبر الرابط التالي https://chat.whatsapp.com/KrQ4Nsb4DIt32IryoSizKr آضغطي عل الرابط أعلاه لتحصلي على موعد اللقاء المباشر لعرض فكرة المشروع #فرصة_عمل #شغل_أون_لاين #بيع_مباشر #شغل_من_المنز (...)

فرصة عمل لسيدات جادات من داخل المنزل في شركة عالمية لمنتجات طبيعية وصحية من يهمه الامر مراسلتي خاص

الناصرةانثى

تعلن شركة اتقان لتعليم اللغة عن حاجتها لموظفات في مجال المبيعات الوظيفة: موظفة مبيعات الوصف الوظيفي: موظف مسؤول عن إدارة العلاقة مع الزبائن في مرحلة ما قبل البيع. وسيشكل نقطة الالتقاء ما بين الخدمات المقدمة من الشركة وال (...)

فرصة عمل للسيدات الان مع شركة DXN الماليزية العالمية القابضة مؤهلات العمل :- بدون شهادات . بدون ضمانات تجارية . بدون خبرات . بدون دوام (حضور وغياب) هل تريد :- الحرية المالية الحرية الصحية حرية الزمان والمكان وحرية العلاق (...)

مطلوب مسوقات بنظام العمولة 1. العمل حر من المزل 2. التسويق عبر منصات التواصل 3. عمولات مجزية على المبيعات للتواصل عبر واتساب شركة حلول البوابة السحابية 00970593957309 cs@ucloudgate.com

مطلوب موظف و موظفة مبيعات لشركة مختصة في التسويق الرقمي و توصيل الطلبات في رام الله والبيرة المؤهل العلمي : بكالوريوس ادارة او مبيعات او تسويق الخبرة: سنه فما فوق المهام : 1: استخدام مهارته التقنية ومعارفه في شرح فوائد ا (...)

شركة الصــافي للتجارة والاستثمار المحدودة هي شركة رائــــدة واحــدة من الشركــات الأكثر تطورا في فلسطـين. تقوم الشركة باستيراد وتوزيع تشكيلة واسعة من: الحلويات، المــكملات الــغذائية، منتجــات الألبـان والمـــنظفات ومنـت (...)

مطلوب موظف مختص في التسويق الإلكتروني....المهام الوظيفية: القدرة على إعداد الخطط والإستراتيجيات التسويقية ومتابعة تنفيذها. القدرة على إعداد خطط المحتوى. القدرة على إدارة وسائل التواصل الإجتماعي. القدرة على كتابة محتوى في (...)

تعلن شركة مفاتيح المتخصصة في مجال التقنيات الحديثة عن حاجتها لموظفين .... المسمى الوظيفي: مندوب تسويق ومبيعات (لخدمة إدارة صفحات التواصل الاجتماعي)... طبيعة العمل: ميداني... المؤهل العلمي: ان يكون المتقدم حاصلا على شهادة (...)

مطلوب للعمل لدى شركة مجموعة السلام الاستثمارية (موظفة) تسويق على أن تتطابق لديها المواصفات التالية: - تحمل شهادة البكالوريوس فأعلى في تخصص التسويق. - اعداد وانشاء الحملات الاعلانية التسويقية من الصفر وبأفكار ابداعية ومتا (...)

تسويق بالعمولة بالمختصر المفيد والبسيط فقط غَيِّر البقَّالة !!المطلوب منك انك تشتري او تسّوق المنتجات وتبيعها وكل منتج بتبيعه لاي شخص في العالم بتاخد عليه عمولة ومتنامية حسب اجتهادك وكمان تدل غيرك عالخير ... وتأخد عمولا (...)

مطلوب مندوب مبيعات يمتلك رخصة قيادة. حاصل على شهادة جامعية. له خبرة في مجال المبيعات. لديه مهارات التواصل الجيد والاقناع. القدرة على الاتصال والتعامل مع الزبائن. لديه معرفة بالأمور الفنية الخاصة بقطاع الكهرباء. يفضل ان ي (...)

يعلن سوبرماركت الشني عن توفر العديد من الوظائف لجميع فروعنا في فلسطين، على الراغبين في الانضمام الينا الاتصال على الارقام التالية: 0562200164/0568807060 او الحضور الى مبنى الادارة العامة للمقابلات الشخصية في فرع بيتونيار (...)

فرصة عمل لتحقيق دخل اضافي عبر التجاره الالكترونيه الفرصة متاحة للجميع من جميع البلدان لكافة الأعمار لا يهمنا التحصيل العلمي إنما الجدية بالعمل و الهمم العالية لمن يرغب بحضور التدريب المجاني فالينتظر اكتمال العدد قريباً

إسم الشركة: Jeunesse Global المسمى الوظيفي :تسويق إلكتروني وصف العمل:مطلوب أشخٱص من كلٱ الجنسين: الخبرة بمجال التسويق الإلكتروني العمر فوق 18 سنة العمل يوميٱ بمعدل 3_2 يوميٱ أن يكون شخص طموح ??ويستغل وقته بالطريقة الصح (...)

معرض اجهزة كهربائية يعلن الى حاجته الى فتاه للعمل في التصوير الدعائي والترويج بشكل جذاب (مودلز)متطلبات العمل :لا يهم من اي محافظة لكون العمل هو جلسات تصوير داخل المعرض مره كل اسبوع او اكثر وسيتم احتساب المواصلات بالاضافة (...)

مطلوب من لديه خبرة مطلقة في التالي : ١ . قدرة على الاشهار الالكتروني باللغتين الانجليزية و العربية 2 . قدرة كاملة على التعامل مع مواقع الاعلانات و الاشهار و مواقع التواصل الاجتماعي باللغتين 3 . دراية بسيطة عن تكنولوجيا ا (...)

وصف الوظيفة والمتطلبات مرحباً... نحن في صدد البحث عن أشخاص معنيين في التسويق الألكتروني العالمي ضمن 40 دولة,عن طريق التطبيقات المعروفة لدى الجميع ( فيس بوك، انستجرام،واتس اب...الخ),إن كنت معني تدخل معنا يرجى تفقد الشروط (...)

مندوب مبيعات مواد غذائية لديه الخبرة الكافية

مدخول عالي للجديين بلعمل ارسال سيرة ذاتيه : sales4ramallah@gmail.com

خريجة تسويق بالانجليزي