وظائف إدارة عليا في غزة

1 من 0 ، 0 إعلان
محاسبة و مالية إدارة أعمال وظائف خدمات طبية تصميم و جرافيك تكنولوجيا المعلومات هندسة حرفية و مهنية وظائف زراعة و إنتاج حيواني صحافة و إعلام أشغال عامة و أيدي عاملة قانون و محاماة وظائف تسويق ومبيعات سائقين و توصيل وظائف إدارة عليا إدخال بيانات إنتاج فني تعليم مبكر و رعاية طفل خدمة عملاء رياضية و تغذية سياحة و سفر صالونات و تجميل كتابة المحتوى و الترجمة وظائف أخرى دروس خصوصي
أريحا الخليل القدس الناصرة جنين حيفا خان يونس رام الله طول كرم عكا غزة نابلس يافا

إعلانات مختارة

0
13
أخرى
منذ 11 شهر

تعد شركة FRSTCHOCEAGROمن الشركات الرائدة في مجال تصنيع المعدات الزراعيةبأنواعها المختلفة كمحاريث الأرض ومقصات البرسيم (الفصة)وآلات تنعيم التربة وتهيئتها للزراعة ولمامات القش وغيرها الكثير.تقوم الشركة بإنتاج هذه المعدات ب (...)

100 دولار

#بكج مميز مكون من #شامبوالاعشاب بدون املاح مستخلص من عشبة اللافندر يعمل على ترطيب فروة الراس وتطهير الفطريات المسببة للقشرة والتخلص من الحكة , #تونيك_اللافندر يحتوي على كل مكونات النتبة الغنية في ميزاتها لتغذية البشرة با (...)

10 دينار

تعلن شركة اتقان لتعليم اللغة عن حاجتها لموظفات في مجال المبيعات الوظيفة: موظفة مبيعات الوصف الوظيفي: موظف مسؤول عن إدارة العلاقة مع الزبائن في مرحلة ما قبل البيع. وسيشكل نقطة الالتقاء ما بين الخدمات المقدمة من الشركة وال (...)

فرصة عمل دولية من يبحث عن عمل حر في شركة بيع المباشر هذه بعض مميزاتها العضوية مجانية لا تشرط مؤهل لا تشرط الخبرة العمل من البيت عضوية الشركة مدى الحياة& العضوية تورث المصداقية في التعامل منتجات الشركة قيمة ومفيدة الح (...)

الناصرةانثى

#بكج مميز مكون من #شامبوالاعشاب بدون املاح مستخلص من عشبة اللافندر يعمل على ترطيب فروة الراس وتطهير الفطريات المسببة للقشرة والتخلص من الحكة , #تونيك_اللافندر يحتوي على كل مكونات النتبة الغنية في ميزاتها لتغذية البشرة با (...)

25 دينار
0
1
أخرى
منذ 7 شهور

اعمال وتشطيب سوبر لوكس دقه عاليه الجوده متميزه كاش او عن طريق البنك الاسلامي الاردني عروض خاصه المسجد

0
1
رحلات سياحية
منذ 7 شهور

رحلات اسطنبول لمدو 7 ايام شاملة 750$ تذاكر السفر ذهاب واياب . فندق 4 نجوم . الاستقبال والتوديع من المطار الى المطار . رحلات داخلية :- بحيرة سبانجا و المعشوقية . رحلة بورصة. رحلة شيلا واغوا. جولة في المدينة. أزميت. يوم حر (...)

750 دولار

الوحدة للطباعة رام الله سكرتيرة ذات خبرة لا تقل عن 10 سنوات على معرفة بسيطة بالطباعة والجرافيكس لا غنى عن اللباقة سكان رام الله والبيرة أو ضواحيها الراتب حسب الكفاءة الدوام 6 أيام بالأسبوع. الاستاذ جمال 0598225093

0
2
أخرى
منذ 3 شهور

فرصة عمل لسيدات جادات استفد من الوقت الحالي مع شركة وي كان الفلسطينية، حيث يمكنك العمل عبر الإنترنت وتحقيق دخل شهري يصل إلى 11600 شيكل. في ظل وجود الحرب ونقص الفرص الوظيفية، نقدم لك فرصة حقيقية لبناء مستقبلك المهني. انضم (...)

جنينانثى

دورة مخططات الأنظمة الكهروضوئية- Photovoltaic System اتقان عمل المخططات الكهربائية للأنظمة الكهروضوئية بشكل تام اتقان عمل المخططات الهيكلية للأنظمة الكهروضوئية- ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد

نبحث عن مندوب مبيعات متميز، مبدع، وذو خبرة، ليساعدنا في تعزيز مستوى الإبداع وتحقيق النمو ، انضم إلينا وكن جزءًا من رحلة الابتكار والتفوق في مجال المبيعات . المسؤوليات الرئيسية : 1. معرفة كافة المعلومات المتعلقة بمنتجات ا (...)

الخليلذكر
0
4
أخرى
منذ 5 شهور

#هل_تبحث عن شركة تصميم شعارات( #logo )موثوقه ولسا في حيره في الاختيار لتصميم شعارك. انت في المكان المناسب نصمم لك #شعار احترافي مناسب لمجال عملك يميزك عن المنافسين. #نقوم_بتسليمك الملفات بجودة ممتازة وبجميع الصيغ (pdf_jp (...)

جبنالكم عرض مميز ولغاية 30/12 اشتري بكج بسعر الخصم واحصل على #التوصيل_المجاني يحتوي #البكج على: شامبو طبيعي خالي من الاملاح مرطب الوفيرا تونيك الالوفيرا عطر فاخر جومير لتفتيح البشرة #منتجات_فلسطينية #تسوق_محلي #اشتري_فلس (...)

مجاناً
0
1
وظائف أخرى
منذ 4 شهور

تعالي اقولك فكرتى فى يوم تشترى احتياجاتك الشخصيه باقل من السعر الي فى المحلات؟؟! عارفه انك ممكن من غير ما تخسري شي تاخدى كل احتياجات بيتك اقل من سعر السوق ومن غير ما تطلعي من البيت وتوصلك لباب البيت كمان . متل شو ؟؟؟؟ . (...)

ادارة قسم التسويق التواصل مع الشركات وضع الخطط والحملات التسويقية العمل ميداني ومكتبي

اعلان_منتج_وطني مصنع فلسطيني متخصص في صناعة جميع المنتجات الطبيعية للعناية بالبشرة والجسم والشعر منتجاتنا طبيعية 100% مصنوعة على الطريقة اليدوية مستعدين لمساعدتكم في اختيار المنتج المناسب لبشرتك والرد على جميع استفساراتك (...)

10 دينار

معرض للبيع مكان مميز و تجاري ( المغازي الدوار مقابل حمدانكو للبويات ) * * مساحة المحل تقريباً (6 متر X 4 متر ) مفصول 2 متر ديكور جبس . *ديكور كامل ما بدو شيء غير الصلاة على النبي . *ديكور باب زجاج المونيوم ، سقف فور سيلن (...)

1,800 دولار
0
2
دروس خصوصي
منذ 4 شهور

دروس لغة انجليزية لطلبة التوجيهي والجامعات الدروس عبر برنامج الزووم او التيمز. شرح وافي للمواد المطلوبة.

لكل من تبحث عن دخل اضافي... لكل من تؤمن بأن التجارة الالكترونية هي صناعة العصر.... لكل امرأة طموحة ترغب في تغيير حياتها... اضع بين يديك فرصة العمر تعلن شركة we can عن فتح باب التسجيل في دورات تدريبية للنساء تحت اشراف نخب (...)

سلام عليكم، انا طالب طب اسنان سنة خامسة ، بدرس في الجامعة الامريكية-جنين، حالياً بقدم هذه العلاجات مجاناً في عيادات الجامعة ، و تحت اشراف اطباء مختصين: *للاطفال: -حشوات تجميلية. -علاج عصب. -تقويم ( حالات محددة). -واقي لل (...)

0
4
أخرى
منذ 5 شهور

#لا_ترضى بشعار عام او تصميم سيء استثمر في تصميم شعار احترافي وجني الفوائد لسنوات قادمة. #الشعار هو اول شيء يراه عميلك من خلاله تتجسد شخصيه مشروعك بصوره مرئيه تعطي الانطباع اول. #من_المهم جدا انك تختار الشخص الصح حتى يقدر (...)

0
2
نقل و شحن
منذ 8 شهور

شركة البوسفور للشحن الدولي تجدد العهد لزبائنها الكرام لمواصلة تقديم افضل العروض والخدمات اللوجستية لضمان راحة زبائنها ووصول جميع الشحنات بأمان وأدق المواعيد واسعار منافسة من خلال مكاتب الشركة المنتشرة في محافظات الوطن , (...)

انضم الان لعائلة ديليفن في رام الله! دخل عالي ومضمون تطبيق خاص للكباتن ساعات عمل مرنة ظروف عمل ممتازة العمل بالمنطقة القريبة منك اترك تفاصيلك هنا وراح نتواصل معك! https://forms.gle/NL6VHfjTWT8paz4r8

خلاصه خبره الكثير من السنوات في مجال صناعه وتصدير الفحم ....تقدم لكم شركه الحديدي اجود انواع الفحم النباتي في الوطن العربي فحم سريع الاشتعال ويدوم لفتره طويله جميع انواع الفحم صالح لكل الاغراض نصل الي مستودعك اينما كنت ا (...)