طعام و أغذية في نابلس

1 من 1 ، 7 إعلان
محاصيل زراعية زيت زيتون تمر عسل مكملات غذائية أجبان و ألبان حلويات أخرى إعداد وتجهيز الطعام
أريحا الخليل القدس الناصرة جنين حيفا خان يونس رام الله طول كرم عكا غزة نابلس يافا

أقوى العروض بفلسطين 2024 م يلا بس أتصل علينا أو ابعتلنا رسالة على الواتس وفورا رح نرد عليك نسعى لأن نكون الافضل في فلسطين خيارك الافضل معنا رح لما تجربنا تضل تتطلب منا شعارنا : (( نحنا مو هدفنا نبيع بس هدفنا سمعة طيبة ون (...)

لبنة دحابير بزيت الزيتون بعده نكهات زعتر وشطه وقزحه وطعم وساده وكلوشغل بيت ونظيف ومكابيس بزيت زيتون اذا بتحبي مكدوس باذنجات بزيت زيتون سلطه زيتون سلطه فلفل بزيت زيتون

ثمانية أسباب تدعوك أن يكون غذاء الاسبيرولينا صديقك : تعزز قدرة الجسم على التحمل، ومقاومة للشيخوخة، وتحافظ على شباب البشرة غذاء أساسي للأطفال والنساء والكبار والرياضيين على حد سواء تعتبر أفضل غذاء للمستقبل تسمى بالغذاء ال (...)

21 دولار
عقربا جنوب نابلس
0
2
أخرى
منذ 8 شهور

خبز شراك لفة لشاورما شغل منزلي نظيف

زيتون رصيع للبيع فاخر جدا وبسعر منافس 2022
0
1
زيت زيتون
منذ سنة

متوفر زيتون ( رصيع ) مجهز بالكامل من أفخر وازكى انواع الزيتون في فلسطين بالكميات التي تحتاجونها - ما عليك غير تشتري وتدعيلنا زيتون فاخر جدا جدا وبسعر مناسب للجميع ( افضل زيتون رصيع في فلسطين والشرق الاوسط ) .... للاستفسا (...)

1
0
أخرى
منذ 3 سنوات

- تستخدم لتقطیع العجین لإنتاج الصمون العراقي بطول یصل إلى ۳۲ سم. - الطاقة الإنتاجیة ۱٤۰۰ قطعة في الساعة. - ھذه الآلة قادرة على تقطیع العجین لإنتاج الخبز الدائري بقطر یصل إلى ۱۸ سم. 00905312236573- 00905466605666 - www.ka (...)

0
1
محاصيل زراعية
منذ 3 سنوات

للمعنيين يوجد ورق ملوخيه مقطف للبيع