مكاتب للإيجار في رام الله

1 من 1 ، 3 إعلان
في هذا القسم سيساعدك في ايجاد أفضل المكاتب التي تبحث عنها من خلال المعلومات التي تبحث عنها مثل : عمر البناء , مساحة المكتب و طريقة الدفع
شقق للايجار بيوت و فلل للايجار شقق مفروشة للايجار محلات للإيجار شاليهات و استراحات للإيجار سكن مشترك مزارع للإيجار مكاتب للإيجار
أريحا الخليل القدس الناصرة جنين حيفا خان يونس رام الله طول كرم عكا غزة نابلس يافا

مكاتب للايجار في حيّ الماصيون بالقرب من البنك العربي المساحة المتوفرة 320 متر مربع طابق ارضي و 180 متر مربع طابق ثاني مع مدخل خاص متوفر تدفئة وتبريد متوفر موقف للسيارات متوفر منطقة استراحة خارجية متوفر شبكات للمزيد من ال (...)

1 دينار
رام الله320 متر

متوفر مكاتب للإيجار في المصيون. عمارة هاني رمضان مكتب بمساحة 110م,الطابق الرابع. 5غرف+ مطبخ+برندة بمساحة كبيرة. موقع استراتيجي بإطلالة مميزة على الشارع الرئيسي. موقع العمارة : مقابل بنك القدس . 1000 دولار شهري للتواصل ال (...)

1,000 دولار
رام الله110 متر

متوفر مكاتب للإيجار في المصيون. عمارة هاني رمضان مكتب بمساحة 140م,الطابق الثالث. 4 غرف+ مطبخ. موقع استراتيجي بإطلالة مميزة على الشارع الرئيسي. موقع العمارة : مقابل بنك القدس . 800 دولار شهري للتواصل الأتصال على الارقام ا (...)

800 دولار
رام الله140 متر

شراء مكتب ومكاتب مستعملة للبيع او للايجار على كل شي ، أفضل الأسعار، خيارات متعددة، مكاتب للبيع في مدينتك · مكتب مفروش للبيع بمساحات متعددة , أجمل اثات وديكور مكتبي !